الخميس، 3 أغسطس 2017

طوفان عامرية رداع في مواجهة تكنولوجيا ونجوم البيت الحديث (ال جيLG)



في لقاء فض الشراكة والابتعاد بالصدارة .. طوفان عامرية رداع في مواجهة تكنولوجيا ونجوم البيت الحديث (ال جيLG) لتحديد الزعامة عادل الطشي في لقاء الكبار .. واصحاب الصدارة .


فريق النجوم ال جيLG من العاصمة صنعاء مع اصحاب الحماس والطموح في ختام لقاءات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية والذي سيكون له نكهة خاصة جدا نظرا لاهميته لكليهما كون الفوز هو الهدف الوحيد والمرجو لهما والذي بدوره سيكون بمثابة فض الشراكة على صدارة المجموعة وسيكون الفائز فيه صاحب الزعامة في المجموعة وسيخطف اولى بطاقات العبور للدور التالي من البطولة .. فهل يتمكن نجوم مدينة رداع اصحاب العامرية التاريخية بقيادة الرائع والقائد محمد فضل الرياشي من وضع قدم في ربع النهائي على حساب ابناء العاصمة صنعاء فريق ال جيLG ؟؟ 

ام ان نجومية وخبرات جلال القطاع والدولي فؤاد العميسي سيكون لها كلمة الحسم في استغلال الخبرات الدولية لوضع حد لطموحات واصحاب العامرية التاريخية ؟؟ 

اسئلة مهمة وغيرها ستتضح الاجابة عليها مع صافرة حكم اللقاء نبيل الضبعي والتي ستحدد مصير زعامة المجموعة وافضليتها ولمن ستذهب بطاقة التأهل الاولى لربع نهائي الكبار ..فكونوا معنا ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق