السبت، 12 أغسطس 2017

تكنولوجيا ال جي هل تحجب هلال دمت من السطوع في ذمار ؟؟

غدا في صراع التكافؤ والبحث عن التأهل 

تكنولوجيا ال جي هل تحجب هلال دمت من السطوع في ذمار ؟؟
ام ان حماس الهلاليين سيعطل شبكة ال جي ويحكم عليها بالمغادرة ؟؟


عادل الطشي:
تختتم عصر غد الخميس لقاءات دور المجموعات لفرق المجموعة الثانية في البطولة الكروية على كأس النخبة بذمار بإقامة المواجهة المرتقبة والتي ستجمع فريقي ال جي من امانة العاصمة مع الهلال من دمت في لقاء الاثارة والندية والتكافؤ والذي سيكون شعاره اكون او لا اكون من الفريقين ..

ففريق ال جي من امانة العاصمة بقيادة ربانه الماهر وصاحب الخبرات الكابتن جلال القطاع يسعى للفوز ولا شئ سواه اذا ما اراد فريقه البقاء في البطولة والانضمام لقائمة الكبار فيها خاصة وان الغريم الهلالي من دمت يمتلك افضلية فارق الاهداف التي تصب في مصلحته والتي بدورها ستجعل ابناء الفريق الهلالي يدخلون اللقاء بفرصتي التعادل او الفوز وهذا الامر الذي من المستحيل ان يركن عليه لاعبوا الهلال لعلمهم الكامل ان من يلعب للتعادل دوما تكون الخسارة من نصيبه  ولهذا فالفوز مطلب الفريقين ولن يتنازلا عنه لخطف ثاني البطاقات المؤهلة للدور التالي على بساط الجدارة والاستحقاق ..
فهل يا ترى تتمكن تكنولوجيا ال جي من استخدام كل طاقاتها وخبرات لاعبيها بقيادة جلال القطاع وتامر حنش ومحمد علوس لاجل حجب هلال دمت من السطوع في سماء البطولة الذمارية وتكون بطاقة العبور للدور التالي من نصيب الفريق العاصمي ؟؟

ام ان حماس وحيوية لاعبي هلال دمت بقيادة عمار الرقيمي ستتمكن من تعطيل التكنولوجيا  الحديثة لشركة ال جي وفريقها المشارك في البطولة الذمارية وتكون كلمة الشباب القادمين من ريف محافظة الضالع لها الكلمة العليا في التغلب على لاعبي المنتخب وامانة العاصمة وبالتالي فصل الشحن عن طاقات ال جي وتخرجها عن الخدمة وتمنحها بطاقة المغادرة المبكرة من البطولة من دورها الاول ؟؟

اسئلة مهمة وغيرها الكثير ننتظر الاجابة عليها بعد صافرة نهاية لقاء الغد والتي ستحدد هوية آخر الاطراف المتأهلة للدور ربع النهائي ..فكونوا معنا ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق